ديغوسجابامصنع التخزين الباردحالة التدريع

  • وقت الافراج:2022-06-13 12:06:18
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:523
  • وصف سريع:

    ديغوسجابا, المصباح معطوب . قطع التيار الكهربائي عند تركيب عاكس الضوء , وإيلاء الاهتمام إلى مصباح للماء .التخزين البارد تصميم التقس

محتوى المقال
المصباح معطوب . قطع التيار الكهربائي عند تركيب عاكس الضوء , وإيلاء الاهتمام إلى مصباح للماء .

التخزين البارد تصميم التقسيم : تقسيم معقول ينبغي أن يكون التخطيط عدة أقسام مختلفة وفقا لاستخدام درجة الحرارة إلى التقسيم . على سبيل المثال : تجهيز غرفة , غرفة الفرز , وتجميد الغرفة , غرفة التبريد , الممر , منصة التفريغ , وهلم جرا .

ديغوسجاباتركيب نظام التوزيع يتطلب تركيب رقم الخط في كل اتصال من أجل إصلاح .

متطلبات معدات التبريد في التجميد السريع التخزين : ختم صارمة من التجميد السريع التخزين يختلف عن العام التجميد السريع التخزين . أولا ,ديغوسجابامصنع التخزين البارد, جميع خطوط الأنابيب يجب أن يكون الجدار الأنابيب الأكمام , الصقيع المياه خط العودة يجب أن يكون على شكل يو الانحناء ختم المياه , والصقيع خارج الخزان الرئيسي خط العودة يجب أن تضاف مع الهواء الملحق لمنع الهواء في الخزان من الضغط السلبي على ضخ خارج الخزان . وبالإضافة إلى ذلك , والتي يمكن أن تمنع الإفراط في الضغط السلبي الإيجابي من التلف إلى الخزان .

نيكوپيننوع من التخزين البارد في بناء نوع من التخزين البارد يجب أن تكون محددة وفقا لنوع من السلع المتداولة ,ديغوسجاباتصميم وبناء التخزين البارد, مثل تداول الخضار فقط التخزين البارد يمكن أن يكون فقط بناء التخزين البارد على الخط , في حين أن تداول أنواع السلع أكثر و درجة حرارة التخزين هو كبير جدا , ثم سيتم بناء التخزين البارد + المجمدة التخزين البارد . أما عن تحديد حجم التخزين البارد يعتمد على نوع من السلع المتداولة , الكمية , التردد , دورة , وما إذا كان استخدام الرفوف التراص وغيرها من قرارات محددة . على سبيل المثال , مربع التعبئة والتغليف من الفواكه والخضروات يمكن أن تشير إلى -kg لكل مكعب من الطاقة المخزنة , جنبا إلى جنب مع قدرة تخزين حوالي .-. تقدير حجم التخزين البارد البناء .

الحفاظ على الرطوبة النسبية من التجميد السريع : الرطوبة من التجميد السريع هو المفتاح , من البداية إلى ارتفاع ضغط الطرد المركزي الترطيب الترطيب الضباب , خليط من الهواء والماء الترطيب , وضعت مباشرة إلى المرطب بالموجات فوق الصوتية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة الجسيمات موحدة ترطيب , لا تجميد انسداد , لا القذرة انسداد . ونحن ننتج مرطب الهواء مصممة خصيصا لجميع أنواع الفواكه والخضروات المجمدة سريعة التخزين , وغيرها من المرطب في السوق هناك فرق جوهري : دورة مغلقة تماما , وهذا هو , مع تخزين الغاز , المرطب العودة إلى المستودع معزولة عن الهواء الخارجي .

بين اثنين من لوحات التخزين , مطرقة تستخدم وسادة على الخشب من مادة البولي يوريثين لوحة التخزين , مما يجعل لوحة قريبة من بعضها البعض . اثنين من مجموعات من ربط قطعة مثبتة بإحكام بين الجدار لوحة الحائط واثنين من مجموعات من ربط قطعة على التوالي ثابتة على الجانب العلوي و الجانب السفلي من الفجوة بين الجدار لوحة الحائط , وانخفاض ربط قطعة ينبغي أن يميل إلى أسفل قدر الإمكان , بحيث يمكن أن تغطي بعد صب الخرسانة ربط قطعة . إذا كان لا يتفق مع متطلبات الأساسية , وإزالة لوحة , تقليم حافة لوحة , ثم إعادة تثبيت لوحة التماس لتتناسب مع الطلب . عندما ربط قطعة ثابتة , وإيلاء الاهتمام إلى اثنين من أجزاء من كم ربط قطعة على التوالي ثابتة على حافة محدبة مقعرة اثنين من لوحات المكتبة , ثابتة مع المسامير , وربط قطعة من الفضاء يمكن أن تمتد اثنين من لوحات المكتبة المناسبة . عندما إسفين إسفين الحديد هو تشديد , المطرقة , إسفين الحديد عصا إلى عمودي , لمنع تلف لوحة التخزين , العلوي والسفلي أجزاء من إسفين إسفين الحديد في نفس الوقت يجب أن تكون ضيقة , مع المسامير الثابتة إسفين الحديد .


ديغوسجابامصنع التخزين الباردحالة التدريع



بعد الانتهاء من تركيب الثلاجة في الزاوية , يمكنك تثبيت أسفل الثلاجة في اتجاه الزاوية . اعتماد تشانغ التخزين البارد مثل تركيب مخزن العزل الحراري لوحة التركيب , تركيب المهنية التخزين البارد , تركيب التخزين البارد , وبناء التخزين البارد , والفواكه الطازجة التخزين البارد , التخزين البارد الطبية والتكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية في التقدم , مرحبا بكم في التشاور , وإيلاء الاهتمام إلى الاتساق المستمر .

صيانة الثلاجة المعرفة في الاستخدام اليومي من الماء البارد في العملية لا يمكن أن تساعد ولكن فهم !

التخزين البارد الاستقرار قوية . رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان التكنولوجيا يجعل من خصائص متفوقة , من الصعب الجمع بين الناقل طبقة , في ظل الظروف المحلية غير المواتية في درجة الحرارة والرطوبة , خصائص التخزين البارد لا تزال لا يمكن فصلها عن طبقة الناقل , تسقط , والحفاظ على الاستقرار في ظل هذه الظروف .

طريقة المتوسط يجب أن يكون هناك تدابير الحماية المناسبة أثناء النقل لمنع لوحة من الخدوش والخدوش .

هناك العديد من أنواع التخزين البارد , ويمكن تقسيمها إلى اللون الصلب , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الصلب الملوحة حسب المواد . لون لوحة الصلب لديها قدرة قوية على منع الصدأ , ولكن ليس لديها القدرة لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لديها قدرة قوية , والملح الصلب لديها مظهر جميل و مانع االصدأ القدرة . حسب التصميم , وتنقسم إلى لوحة مسطحة , موجة لوحة , المواد السطحية السابقة بعد تشكيل الطائرة , هذه المواد السطحية بعد تشكيل شكل وعر . الفولاذ المقاوم للصدأ سمك .mm .mm لا اللون المطلوب . الملح الصلب سمك .mm دون اللون المطلوب . سمك بي الخبز ورنيش المجلس .mm , .mm عاج أبيض , أبيض التيتانيوم , رمادي . التخزين البارد مهم جدا أو يعتمد على درجة حرارة التخزين البارد , وفقا لسمك العزل الحراري من مجلس الوزراء , ملم سمك الكلمة , سمك mm , ملم , تنطبق على - ℃ - ℃ ظروف العزل الحراري ؛ mm : mm الكلمة , الكلمة , تنطبق على ℃ ~ ℃ ظروف العزل الحراري ملم الكلمة , الكلمة , سمك ملم , هذا النوع من التخزين المجلس ينطبق على أكثر من ℃ ظروف العزل الحراري . في الواقع , هناك العديد من الطرق لتصنيف التخزين البارد والتي يمكن تصنيفها إلى لوحة القياسية وغير القياسية لوحة حسب حجم عرض مجموعة من لوحة , لوحة القياسية عرض وا = mm , عرض الكلمة WB = mm , زاوية لوحة W = mm , W = mm W = mm , W = . غير قياسي لوحة تختلف في الحجم من وا , ب , ث ث ث .

ومع ذلك , على المدى الطويل عملية مستمرة سوف يؤدي حتما إلى الشيخوخة المعدات , لذلك من المهم بصفة خاصة للحفاظ على معقولة .


ديغوسجابامصنع التخزين الباردحالة التدريع



نظام التبريد : نظام التبريد هو جزء أساسي من تصميم التخزين البارد , الذي يحدد الاقتصاد , وحماية البيئة , والأداء وغيرها من الجوانب الرئيسية من التخزين البارد .

جيد جدا دانفوس صمام الحرارية المستخدمة في التخزين البارد , وضمان الجودة ؛ لأن درجة حرارة التخزين البارد يحتاج إلى درجة حرارة عالية , ودرجة الحرارة التلقائي تنظيم درجة حرارة التخزين البارد يعتمد نظام الحواسيب الصغيرة التلقائي بالكامل , لا تحتاج إلى شخص خاص لتشغيل , يمكن التحكم عن بعد , عندما تكون درجة الحرارة خارج نطاق محدد , التنبيه التلقائي , التخزين السليم له أهمية كبيرة .

بعد بدء التشغيل , والاستماع إلى صوت الضاغط العادي , انظر إذا كان المكثف , مروحة تبريد تعمل بشكل طبيعي .

خطأ : مروحة المحرك الزائد , مروحة تشوه ؛ مروحة المحرك خطأ ؛ مروحة المحرك التتابع الحرارية الفشل ( الشيخوخة ) ؛ اتصال فضفاض ; تبريد سدادة ; العادم مقاومة كبيرة . التخزين البارد خطأ الظاهرة : جفافا لا تعمل , ضاغط خط قطع الصمامات حرق قبالة , والتتابع الحرارية العمل ,ديغوسجاباحفظ الطازجة مخزن تركيب الهاتف, وارتفاع الجهد التبديل , ضاغط كتلة التناوب , خط اتصال افتراضية أو فضفاضة خطأ الظاهرة : بعد فترة قصيرة من جفاف , توقف , درجة حرارة البيئة عالية جدا , المكثف كتلة

ديغوسجاباظاهرة شائعة من التجميد السريع هو أن درجة حرارة التجميد السريع لا يمكن أن تنخفض أو تنخفض ببطء . هو في الدّرجة الأولى بسبب سوء اختيار سمك الطبقة العازلة في التصميم أو سوء نوعية المواد العازلة في البناء .

تصميم التخزين البارد الخطوة الأولى : اختيار نظام التبريد في التخزين البارد هو اختيار نظام التبريد في التخزين البارد ضاغط التبريد وتكييف الهواء المبخر . في ظل الظروف العادية , الصغيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد هو يسيطر عليها مغلقة تماما ضاغط التبريد . بسبب إغلاق كامل ضاغط التبريد انتاج الطاقة منخفضة التكلفة النسبية . شبه مغلقة ضواغط التبريد تستخدم عادة في المتوسطة والصغيرة التخزين البارد . شبه مغلقة ضاغط التبريد المستخدمة في الكبيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد , الأمونيا وحدة التبريد يمكن أن تؤخذ أيضا في الاعتبار عند استخدامها . عندما يتم استخدام مكيف الهواء المبخر , مقاومة للماء , ومقاومة التآكل من مادة البولي يوريثين رغوة جامدة , سطح المواد المستخدمة , ويمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ من هيكل اتصال عند صب , و فائدة نموذج من السهل تجميع في وقت لاحق . فائدة نموذج لا يحتاج إلى طبقة عازلة إضافية للرطوبة , ويوفر الكثير من المتاعب لوضع طبقة عازلة .

ديغوسجابامعلومات المنتج الأخرى
  • فينكسأين الثلاجة ؟إمداد

    فينكسأين الثلاجة ؟إمداد

  • سان انطونيوأين هو جيد لتثبيت التخزين الباردالحد من التلوث الإشعاعي

    سان انطونيوأين هو جيد لتثبيت التخزين الباردالحد من التلوث الإشعاعي

  • دالاسإجراء تركيب التخزين الباردكيف الشركات مساعدة أنفسهم

    دالاسإجراء تركيب التخزين الباردكيف الشركات مساعدة أنفسهم

  • اوستنإنتاج وتركيب التخزين الباردما هي الصناعات التي يمكن استخدامها

    اوستنإنتاج وتركيب التخزين الباردما هي الصناعات التي يمكن استخدامها

  • سان فرانسيسكواضغط على تحميل التخزين الباردالاحتياطات في دليل البناء

    سان فرانسيسكواضغط على تحميل التخزين الباردالاحتياطات في دليل البناء

  • كولومبوساقتباس تركيب التخزين الباردمعايير اختيار المواد

    كولومبوساقتباس تركيب التخزين الباردمعايير اختيار المواد

  • انديانابوليسالأدوية المبردةالعديد من العوامل التي تحد من إمكانية تكرار الأسعار

    انديانابوليسالأدوية المبردةالعديد من العوامل التي تحد من إمكانية تكرار الأسعار

  • سياتلالاحتياطات الطبية التخزين الباردكيفية اختيار أداة البرمجة الصحيحة

    سياتلالاحتياطات الطبية التخزين الباردكيفية اختيار أداة البرمجة الصحيحة

  • استدعى:تذكير: معلومات ديغوسجابامصنع التخزين الباردحالة التدريع ، توفر لك ديغوسجابامصنع التخزين الباردحالة التدريع من شركتنا ، وخدمة ديغوسجابامصنع التخزين الباردحالة التدريع وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ديغوسجابامصنع التخزين الباردحالة التدريع ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ديغوسجابامصنع التخزين الباردحالة التدريع. ديغوسجابامصنع التخزين الباردحالة التدريع أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ديغوسجابامصنع التخزين الباردحالة التدريع ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!